الاخبار

العنوان
من
الى  
.

20/02/2024

الخريشة يلتقي سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الأردن

التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة اليوم في مكتب سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور بيرترام فون مولتكه وجرى بحث أوجه التعاون بين البلدين في مختلف القضايا خاصة ما يتعلق بالديمقراطية ومجالات التحديث السياسي.

19/02/2024

الخريشة: مشروع التحديث السياسي مستمر

اختتام فعاليات مشروع مجلس «شباب21» بإربد

10/02/2024

الخريشة: تنفيذ خطة إعلامية للتوعية بقانوني الأحزاب والانتخاب

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة، إن الوزارة بصدد تنفيذ خطة اعلامية خلال الفترة المقبلة للتوعية بقانوني الأحزاب والانتخاب.

07/02/2024

الشؤون السياسية والبرلمانية تُهنئ باليوبيل الفضي لجلالة الملك

وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة والأمين العام وجميع موظفي الوزارة، يرفعون أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة مرور 25 عاماً على تولي جلالته  سلطاته الدستورية.

20/01/2024

الخريشة: البيئة التشريعية داعمة لوصول المرأة لمواقع صنع القرار

أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة أن العمل السياسي في الأردن ليس عملا جديدا وهو وريث الثورة العربية العربية الكبرى وكان أول مجلس تشريعي في المملكة الأردنية الهاشمية في عام 192‪9 وما يقوم به الأردن هو تحديث سياسي مستمر حتى الوقت الحالي. ‬

16/01/2024

وزير الشؤون السياسية والبرلمانية: قانون الأحزاب أنهى فكرة حزب الشخص الواحد

أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة، أن البيئة التشريعية محفزة لانخراط الشباب والمرأة في الحياة السياسية والحزبية، خاصة بعد خفض سن الترشح إلى 25 عاما من أجل مشاركة أوسع للشباب في مجالس النواب.

11/01/2024

الخريشة يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية

الخريشة: الأردن حرص على مشروع النهضة والحداثة منذ تأسيسه

10/01/2024

الخريشه: البيئة التشريعية عززت  دور الشباب في الحياة السياسية

أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية، حديثة الخريشه، اليوم الثلاثاء، أن التشريعات والقوانين التي جاءت ضمن منظومة التحديث السياسي، عززت دور الشباب في الحياة السياسية والحزبية.

08/01/2024

الخريشه: الأحزاب البرامجية تنتج برلمانا قادرا على القيام بمهامه الدستورية

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثه الخريشه، إن الأحزاب البرامجية ...

04/01/2024

الخريشة: القانون يحمي المنتسبين للاحزاب

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة، إن "القانون يحمي المنتسبين للأحزاب ولا داعي للتخوفات"، مؤكدا التزام الحكومة بالدستور خاصة فيما يتعلق بإجراء الانتخابات النيابية واحترام الحريات.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟